الخميس، 3 أكتوبر 2013

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من مخلفات البرامج Advanced Disk Cleaner

التعريف بالبرنامج
يقوم الكثير من المستخدمين بتثبيت العديد من البرامج على جهاز الكمبيوتر لديهم ولكنهم لا يعرفون أن كل برنامج يقوم بإنشاء ملفات كثيرة فى القرص الصلب مما يستهلك الكثير من المساحة المتوفرة فى الجهاز , لذا نقدم لكم الحل لتلك المشكلة مع برنامج Advanced Disk Cleaner  , هذا البرنامج يقوم بالبحث عن الملفات الغير هامة ومخلفات البرامج والتى لا يحتاجها الجهاز ومن ثم يقوم بالتخلص منها وإزالتها نهائيا من على الجهاز مما يجعل هناك مساحات متوفرة فى القرص الصلب .


واجهة البرنامج
واجهة برنامج تنظيف الجهاز من مخلفات البرامج ليست صعبة فيمكن لأى مستخدم التعامل معها بدون مشاكل كما أن الواجهة بها بعض الوظائف مثل SEARCH تستخدم تلك الوظيفة لعمل بحث شامل على جهاز الكمبيوتر بحثا عن مخلفات البرامج والملفات الغير مهمة وهناك وظيفة CLEAN لتنظيف الجهاز بالتخلص من الملفات الغير ضرورية وإزالتها نهائيا من على الكمبيوتر بالإضافة لوجود عدد من الخيارات الأخرى المتاحة نذكر منها التالى :
- STOP لإيقاف عملية البحث عن الملفات
- SELECTED ALL لإختيار جميع الملفات التى تم إيجادها تمهيدا لعملية حذفها
- SETTINGS لتخصيص الإعدادات والتحكم بأدوات البرنامج
- HELP بإمكانك الحصول على بعض المساعدة فى حالة وجود مشاكل فى البرنامج
 مميزات البرنامج
- يوفر مساحات فى القرص الصلب
- يعمل على التخلص نهائيا من مخلفات البرامج
- يحتوى على أداة للبحث السريع عن الملفات الغير ضرورية
- يحتوى البرنامج على عدة طرق مختلفة من اجل عملية حذف الملفات
مميزات فنية 
الناشر : INNOVATIVE - SOL
الحجم: 943 كيلو بايت

12 التعليقات:

شركة تنظيف بالرياض
شركة تنظيف بالرياض الافضل هي شركة بسمة الرياض
فنحن شركة تنظيف متكاملة حيث نقوم بتنظيف فلل بالرياض, تنظيف منازل بالرياض, تنظيف مجالس بالرياض, تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف موكيت بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض
http://www.basmetelriyadh.com/
اتصل بنا على 0502226184

اهم خدمات التنظيف الشامله للبيوت تقدمها لكم افضل شركة تنظيف فلل بالدمام على مستوى جميع مدن المنطقه الشرقيه باكملها وتقدم الشركه افضل الخدمات المتميزه فى اعمال النظافه الشامله من تنظيف فلل وشقق وتنظيف مستشفيات وحدائق


شركة مكافحة حشرات بمحايل
شركة تنظيف شقق بخميس مشيط
شركةتنظيف منازل بخميس مشيط
شركة تنظيف فلل بخميس مشيط
نحن فى صدارة شركات التنظيف بالمملكة لدينا كل المكانيات التى جعلتنا فى الصدارة اسطول عمالة واعى ومدرب واجود مواد تنظيف واحدث معدات
شركة عزل حمامات بخميس مشيط
شركة عزل اسطح بخميس مشيط
شركة عزل اسطح وحمامات بمحايل

نور المدينة هى الاساس فى عالم العزل تعمل فى هذا المجال منذ عشرات السنون اسطول العمالة معها منذ البداية له خبرة باجود مواد العزل التى اثبتت جدارتها على مر السنون






اضرار ملتي ماكا ، عشبة الجنس من الإنكا، الجينسنغ بيرو، الإنكا ماكا، نبتة الإنكا الجنسية أو حبوب الفياجرا الطبيعية، هي جمعياً مُسميات تُطلق على حبوب ملتي ماكا(Multi-Maca)، التي يرجع استخدامها لأكثر من 2000 عام. من موقع منتجات فوريفر.
يُعد ملتي ماكا اليوم من أكثر الأدوية والعلاجات التي تستخدم في علاج المشاكل الجنسية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج جمة.

يتم زراعة نبات الماكا في الهضاب العالية من جبال الأنديز حيثُ الظروف المناخية الملائمة لزراعة النبات في وسط بيرو، وكانت النساء في أمريكا الجنوبية يستخدمونه لتعزيز قدرة التحمل عند الفتيات وزيادة فرص الحمل من خلال زيادة نسبة الخصوبة، من خلال تعزيز إنتاج هرمون الاستروجين و هرمون البروجيستورون، وهو ما يُساعد في النهاية في علاج البرود الجنسي بطريقة طبيعية.
اضرار ملتي ماكا

شركات النظافة في ابوظبي
مقارنة بجميع شركات النظافة في ابوظبي سوف تجدنا افضل شركة تقدم لك تنظيف منازل ابوظبي حيث انك معنا سوف تستطيع ان تحصل على منزل نظيف فى اسرع وقت ممكن فأتصل بنا الان حيث اننا مكاتب تنظيف في ابوظبي توفر لك خدمات التنظيف بأفضل صورة واقل سعر ممكن مناسب للجميع فعليك ان لا تتردد فى الاتصال بنا
مكاتب تنظيف في ابوظبي
https://www.smartcareae.com/arabic/abu-dhabi-cleaning-company/

شركة تنظيف منازل بمكة
شركة صقر البشاير شركة تنظيف منازل بمكة معها تصل الي افضل النتائج من جميع خدمات التنظيف التى نقوم بتقديمها مثل تنظيف منازل بمكة و تنظيف فلل بمكة و تنظيف مجالس بمكة و تنظيف موكيت بمكة و تنظيف سجاد بمكة لذلك لا تتردد في الاتصال بنا اذا اردت الحصول غلى احد مهام التنظيف
تنظيف مجالس بمكة
https://elbshayr.com/5/House-clearance


شراء سيارة في هذه الأيام ليس صفقة كبيرة. تتطلب السيارات الحديثة قدرًا هائلاً من الصيانة. الاتجاه نحو أخذ دورة في صيانة السيارات . تتكون الدورة الأساسية في صيانة السيارة مما يلي:

يجب أن تعلمك دورة صيانة السيارة الأساسية كيفية فحص زيت محرك سيارتك وضغط الإطارات والطريقة الآمنة لتغيير الإطار والتحقق من وجود تسرب وفحص الفرامل. قد يمثل عزل الأعطال في النظام الكهربائي تحديًا للمبتدئين ، لكن يجب أن تتعلم على الأقل كيفية تغيير مصابيح سيارتك دون الذهاب إلى الوكيل. إذا كان لديك سيارة متوافقة مع OBD واستثمرت في ماسح ضوئي أو قارئ ، فستتمكن من معرفة أي جزء من نظام السيارة فشل.

مع الصيانة المنتظمة ، ستستمر المكونات الميكانيكية لسيارتك على الأقل طالما أرادت الشركة المصنعة أن تكون كذلك. تتيح لك المعرفة المستقاة من الدورة التدريبية الأساسية لصيانة السيارة التعرف على المشكلات المحتملة التي قد تظهر أثناء تشغيل سيارتك. على سبيل المثال ، لا تصل الكثير من الإطارات إلى فترة الخدمة التي يتوقعها مالكو السيارات لمجرد أن المالك أهمل فحوصات المحاذاة المنتظمة أو لم يكن يعرف قراءة علامات الحجامة أو تآكل الإطارات غير المستوي.

ما هي أنظمة إدارة المركبات؟
يبدأ نظام إدارة السيارة (VMS) بالتحكم في الوصول إلى مركباتك. لبدء تشغيل أي مركبة في منشأتك ، يحتاج المشغل إلى تقديم معرف شارته إلى قارئ البطاقة المثبت على الشاحنة. النظام مرتبط بإشعال السيارة ولن تبدأ السيارة إلا إذا أذن المشغل بذلك. بمجرد البدء ، يراقب النظام ويتتبع بالضبط كيفية استخدام تلك السيارة (أو لا). يتم جمع البيانات تلقائيًا وفي الوقت الفعلي لتوفير الرؤية التي تحتاجها لإدارة عملك بكفاءة.

يساعدك VMS في الإجابة على الأسئلة ، مثل:

هل المشغلين لدي يقودون بأمان؟
لماذا يستغرق بعض الموظفين وقتًا أطول بكثير من غيرهم للقيام بمهام محددة؟
كم من الوقت يستغرق القيام بمهمة محددة؟ كيف يمكنني قياس ما يجب أن يكون عليه المعيار الهندسي الحقيقي؟
هل لدي العدد المناسب من المركبات في أسطولي؟
لماذا يدفع بعض المشغلين أجرًا إضافيًا بينما لا يعمل آخرون في نوبات عملهم الكاملة؟
أين نحتاج لتركيز موارد العمل لدينا اليوم؟
كيف نتوقع المركبات والمشغلين اللازمين لسير العمل في المستقبل؟
هل أقوم بصيانة مركباتي بكفاءة؟ هل يمكنني زيادة "الجهوزية" للمركبة؟
أساسيات إدارة الأسطول في الشركات الكبرى

أهم جانب في نظام إدارة الأسطول هو تتبع المركبات. تتعقب هذه الأنظمة موقع السيارة الفعلي ، والاقتصاد في استهلاك الوقود ، ومتوسط ??السرعة ، والوقت المقدر للوصول (ETA). كما أنهم يعرفون أي موظف في الشركة لديه السيارة ومتى وأحيانًا لماذا ؛ ضمان توفر السيارة عندما يحتاج الموظف إلى واحدة هو وظيفة رئيسية أخرى. يتم تجميع هذه المعلومات وتحليلها بواسطة نظام إدارة الأسطول ، والذي قد يقدم بعد ذلك اقتراحات حول كيفية تحسين الكفاءة أو الاقتصاد في استهلاك الوقود. يمكن لهذا النظام أيضًا تتبع السيارة في حالة سرقتها ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا كجهاز GPS لتتبع السائق.

لذلك مع اكتساب المركبات أهمية ، أصبحت إدارة السيارة من جميع النواحي ضرورية.


صيانة اودي الرياض

صيانة سيارات بورش الرياض


صيانة اودي الرياض

ورشة اصلاح سيارات

هل تريد إطالة عمر سيارتك هوندا؟ ثم الصيانة المناسبة بمساعدة ميكانيكي هوندا الرائد في سان أنطونيو ، تكساس هي الطريق الأفضل. تعتبر الصيانة الروتينية للسيارة جزءًا كبيرًا من امتلاك سيارة. بخلاف التدوير المنتظم للإطارات وتغيير الزيت ، هناك بعض الأشياء التي قد تنساها. لمعرفة المزيد ، استمر في القراءة.

فيما يلي أهم 3 مهام صيانة روتينية للسيارة قد تفتقدها:

الزيت و سائل التبريد و سائل ناقل الحركة الأوتوماتيكي
ضغط الهواء في الإطارات
مرشح الهواء
الزيت و سائل التبريد و سائل ناقل الحركة الأوتوماتيكي

يجب عليك فحص مستويات السوائل هذه بانتظام. على الرغم من أن تغييرات الزيت عادة ما تكون مرة واحدة كل 4000 ميل ، فمن المستحسن فحص مستويات السوائل في سيارتك بين تغييرات الزيت في ورشة إصلاح Acura في سان أنطونيو ، لتجنب المشاكل المستقبلية. إذا انخفض السائل بشكل كبير ، فقد تحدث بعض العواقب الوخيمة.

ضغط الهواء في الإطارات

افحص ضغط الإطارات كثيرًا. يجب أن تكون إعدادات ضغط الإطارات الموصى بها لسيارتك مدرجة في الجزء الداخلي من الباب الجانبي للسائق. إذا لم تتمكن من العثور على الأرقام ، فلا داعي للقلق ، فسيقوم متخصص هوندا في إصلاح السيارات بالعناية بها.

تعتبر صيانة إطارات سيارتك بنفس أهمية محرك سيارتك. من الناحية المثالية ، يجب عليك فحص ضغط إطارات سيارتك بين تغييرات الزيت. يجب عليك أيضًا مراقبة عمق المداس باستخدام اختبار بنس.

مرشح الهواء

مرشح الهواء مسؤول عن تصفية الهواء ، ولكنه يساهم أيضًا في الاقتصاد في استهلاك الوقود ويساعد محركك على العمل بسلاسة. من المحتمل ألا تفكر في مرشح الهواء في سيارتك حتى يخبرك شخص ما أنه بحاجة إلى استبداله. ولكن ، هل تعلم أن مرشح الهواء المتسخ سوف يسبب عددًا من المشاكل لقوتك الحصانية وأيضًا يتسبب في رائحة غير عادية؟ لذلك ، لا تنتظر حتى يصبح إصلاحًا مكلفًا ، قم بزيارة ورشة إصلاح Acura المناسبة في سان أنطونيو واستبدل مرشح الهواء الخاص بك. أيضًا ، يقول الخبراء أنه يجب استبدال فلتر الهواء مرة واحدة كل 30.000-40.000 ميل.

تغليف

سواء كنت بحاجة إلى ضبط أو إصلاح أو مجرد بعض الصيانة المنتظمة بما يتماشى مع ضمان المصنع الخاص بك ، فإن ورشة إصلاح Acura في سان أنطونيو تنجز المهمة بسرعة. يمتلك المحترفون عددًا كبيرًا من الأجزاء التي تمكنهم عمومًا من إعادة سيارتك إليك في نفس اليوم. سوف تتحدث مباشرة إلى الفنيين الذين يخدمون سيارتك ، وسوف يشرحون ما يجب القيام به ومقدار التكلفة.


صيانة بي ام دبليو الرياض


صيانة بيجو الرياض


صيانة تويوتا الرياض

ورشة اصلاح سيارات


تتخصص مضخة مياه برمنغهام بشكل خاص في إصلاحات ذات نوعية جيدة لمضخات المياه. يتم إصلاح المضخات في مستودع مجهز جيدًا.

تقوم مضخات المياه بتحريك الماء بقوة ميكانيكية. هذا هو ما يتيح تشغيل أنواع مختلفة من المضخات. تتخصص مضخات مياه برمنغهام بشكل خاص في إصلاحات ذات نوعية جيدة للمضخات. إنها تساعد في التغلب على جميع مشاكل التلف المتعلقة بعدم عمل مضخات المياه.يمكن العثور على المحركات الكهربائية التي تجعل المضخات تعمل في مجموعة متنوعة من التطبيقات مثل المنافيخ والمضخات وأنواع كثيرة من الأجهزة المنزلية ، وكذلك أدوات الآلات وما إلى ذلك. وبالتالي ، فإن كل هذا يجعل المحركات الكهربائية جزءًا مهمًا للغاية في عالم اليوم. لذلك ، في حالة تلف مضخة المياه وتوقفت عن العمل ، يصبح إصلاحها الفوري ضروريًا للغاية. وأيضًا يصبح الإصلاح ذو الجودة العالية أمرًا مهمًا للغاية لضمان عمل المحركات بشكل صحيح دون إعطاء المزيد من المشاكل ..

الخدمات التي يتم تقديمها

تساعد المضخات بشكل أساسي في ضخ المياه ، بحيث يتم الحصول على المياه من مصادر جديدة. يتم إصلاح المضخات في مستودع مجهز جيدًا. وكذلك يتم تبسيط أساليب عملياتهم حتى يتمكنوا من إنشاء منتجات ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية للغاية. بالنسبة لهم ، يعتبر عملاؤهم مهمين للغاية وبالتالي فإن رضا العملاء هو أولويتهم القصوى. نظرًا لمستودعاتهم المجهزة جيدًا ، فإنهم قادرون على تزويد عملائهم بمجموعة متنوعة من الخدمات باستثناء إصلاح مضخات المياه. يتم أيضًا تنفيذ خدمات مثل الإصلاح والمبيعات ، وتقديم المحركات الجديدة والمستعملة ، وكذلك توفير خدمات الطوارئ على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع. دائمًا ما يتم تخزين مستودعاتهم بالكامل حتى يتمكنوا من ضمان قدرة عملائهم على الحصول على مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة. أيضًا في حالات المحركات المستخدمة ، يتأكدون من إعارة المحركات حتى وقت إصلاحها أو يمنحون العملاء أيضًا خيار استبدال المحرك بتكلفة تكلفة الإصلاحات.


الفوائد التي يتم تقديمها

تمتلك مضخات مياه برمنغهام ميكانيكيًا يتمتعون بمهارات عالية في هذا المجال وأيضًا فنيين خبراء متفانين للغاية ويقدمون أعمالًا ذات جودة عالية. بصرف النظر عن خدمات الإصلاح ، لديهم أيضًا أنواعًا مختلفة من المحركات في مستودعاتهم والتي يحتاجها العملاء مثل المحرك أحادي الطور والمحرك ثلاثي الطور والمحركات المقاومة للانفجار وأيضًا محرك 800 حصان. كما أنهم يتأكدون من أن جميع المحركات التي يقدمونها لعملائهم في أفضل حالة. ولضمان ذلك ، يجرون اختبارات صارمة لجميع محركاتهم.


Heating Systems

أنظمة التبريد

Cooling Systems

al-wabel

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More